بلدية بني نعيم تشارك في فعاليات الذكرى العاشرة لاستشهاد الرمز ياس

بلدية بني نعيم تشارك في فعاليات الذكرى العاشرة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات

شارك رئيس بلدية بني نعيم علي الطرايره في فعاليات الذكرى العاشرة لرحيل القائد الرمز ياسر عرفات التي نظمتها مدرسة بني نعيم الثانوية للبنين , تخليدا لروح الشهيد الراحل أبا عمار.

وفي كلمته أمام الحضور أكد رئيس بلدية بني نعيم أن الشعب الفلسطيني وفي هذا اليوم يقف وقفة واحدة ويستذكر شهيدنا البطل أبا عمار مشيرا إلى أن الرمز ياسر عرفات هو من خاض هذه الثورة دفاعا عن قضيته العادلة وإيمانا منه  بتحقيق الحلم الفلسطيني في العودة والدولة .

وأشار الطرايره إلى أن  ما تعيشه الأراضي الفلسطينية في هذه الأيام وما تقوم به حكومة الاحتلال الإسرائيلي من حصار على المسجد الأقصى ومن التضييق على شعبنا الفلسطيني , لكي يثنوننا عن ثوابتنا الوطنية فنؤكد لهم تمسكنا بقضيتنا العادلة وحلمنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف  .

 

وأكد الطرايره التزام الشعب الفلسطيني وقيادته بالتمسك بالثوابت الوطنية  التي أرسى معالمها الشهيد الرمز ياسر عرفات , وناضل عنها أبناء شعبنا وقدموا الشهيد تلو الشهيد  لحماية هذه الثوابت , ًونجدد العهد لك  ولدماء شهدائنا بأننا سنمضي بطريق النضال حتى التحرير, وعودة أبناء شعبنا من المخيمات والشتات وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الخدمات الالكترونية
حالة الطقس
طوارئ المياه
0599208113
طوارئ الكهرباء
0599523699
الاسعاف
101
شرطة بني نعيم
2226475
بلدية بني نعيم
2218301
الاتصال بنا| المعلومات والشروط| وظائف شاغرة